الأربعاء، 28 أغسطس 2019

وظائف الاتحاد للقطارات 2019 براتب 12000 درهم قدم الان

وظائف الاتحاد للقطارات ,  Etihad Rail , etihad rail jobs , etihad rail contact number , رواتب الاتحاد للقطارات , قطار الاتحاد وظائف, وظائف شاغرة فى الاتحاد للقطارات , وظائف قطار الاتحاد , وظائف فى دبى , وظائف الامارات, وظائف الاتحاد للقطارات 


نبذة عن الشركة:
تسهم شركة الاتحاد للقطارات في الجهود الرامية لتحقيق التنوع الاقتصادي في دولة الإمارات وذلك من خلال الالتزام برؤية الإمارات 2021 ورؤية أبوظبي 2030.
وحددت الرؤية 12 قطاعاً استراتيجياً، بما في ذلك قطاعي النقل والخدمات اللوجستية، وفي هذا السياق تم تعريف قطار الاتحاد على أنه أحد أبرز المشروعات الاقتصادية
تعتبر الاتحاد للقطارات جزءاً حيوياً من رؤية أوسع تتمثل في مشروع قطار دول مجلس التعاون الخليجي. إن مسؤولية خلق صناعة ناشئة وقاعدة عمالية جديدة في الدولة – والتي ستكون نموذجاً لتطوير السكك الحديدية حول العالم – تعني أننا نتخذ منهجاً مميزاً في تطوير موظفينا، وذلك من خلال التدريب والتعليم العالمي المستوى.
كن جزءاً من حقبة جديدة في قطاع النقل
يرجى التسجيل وتحميل سيرتكم الذاتية، وسوف يقوم فريق الاتحاد للقطارات بالرد عليكم في حال توفر فرصة وظيفية مناسبة

ابحث عن أحدث الوظائف التي تم الإعلان عنها في 2020 من قبل شركة شركة الاتحاد للقطارات.

عرض الوظيفة الشاغرة

من خلال نقل المعرفة في طليعة تطوير الأعمال ، يتم منح موظفي الاتحاد للقطار الفرصة للتعلم من فريق من الخبراء والمهنيين العالميين الذين سيزيدون من جودة تجربة العمل والتطوير الوظيفي.
ملتزمة التزاما تاما بمبادرة التوطين التي تتبعها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ، مع وضع استراتيجيات التوظيف والتدريب وتنمية الشخصية لتوظيف وتطوير مواطني دولة الإمارات مع التركيز بشكل خاص على تعزيز أهداف المسار الوظيفي الإيجابي ، تقدم اتحاد السكك الحديدية فرصا وافرة للرجال والنساء الموهوبين لتطوير قدراتهم التقنية و مهارات العمل في منظمة رائدة حديثة ذات طابع تجاري.

يمكنك أن تكون جزءًا من حقبة جديدة في مجال النقل
سجل اهتمامك وحمل سيرتك الذاتية هنا ، وسيقوم أحد أعضاء فريق التوظيف في الاتحاد للطيران بالرد عليك في حالة توفر وظيفة شاغرة مناسبة.
الوظائف المطلوبة في الشركة:
ممثل خدمة عملاء
مهندسين
محاسبين
مدخلين بيانات
مدير علاقات عامة
للذهاب الى موقع الشركة على الانترنت
اضغط على الرابط الاتى
نتمنى لكم جميعا التوفيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق