الجمعة، 11 يناير 2019

اعلان وظائف مجموعة شركات الشايع فى قطر والكويت والامارات وعمان والسعودية وتركيا - 2019

اعلان وظائف مجموعة شركات الشايع فى قطر والكويت والامارات وعمان والسعودية وتركيا - 2019


نبذة مختصرة عن مجموعة شركات الشايع:
تعتبر مجموعة شركات الشايع من اكبر شركات قطاع التجارة بالتجزئة ، وهي شركة عائلية تمارس نشاطها التجاري في عدد كبير من البلاد والأسواق المحلية والعالمية، ولديها سجل ثابت من النمو والابتكارات. على مدى 35 عامًا، وقد أثبتت مجموعة شركات الشايع نفسها كشركة رائدة في إدارة وتشغيل العلامات التجارية، وذلك باستخدام معرفتها وخبرتها الاستثنائية للتوسع في الأسواق المختلفة المحلية والعالمية. 
وقد تاسست مجموعة شركات الشايع عام 1890 في الكويت وتوسعت بشكل كبير مع مرور السنين، وارتبط اسم عائلة الشايع ارتباطاً وثيقاً بالتجارة في المنطقة. وفى عام 1983 دخلت مجموعة شركات الشايع مجال إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية. 
وتوسعت مجموعة الشايع خلال العقدين التاليين في الشرق الأوسط وأضافت إلى قطاعاتها علامات تجارية جديدة للأزياء تتضمن دبنهامز، وأسست قسم الصحة والجمال عام 1992 والمطاعم عام 1999 عندما بدأت شراكتها مع ستاربكس.   
وافتتحت العلامة الرائدة في عالم المكياج ماك عام 2001، وتوسعت الشركة خارج منطقة الشرق الأوسط بالانتقال إلى تركيا عام 2002، وروسيا عام 2005، ومصر عام 2006 ، واوروبا الوسطى والشرقية عام 2007. وفى عام 2018: افتتحت مجموعة شركات الشايع المحل رقم 4000. 
واحتلت مجموعة شركات الشايع لمدة 35 عاماً مكانة رائدة في مجال امتياز العلامات التجارية لتدير اليوم أكثر من 4000 محل ومقهى ومطعم ووجهات ترفيهية، بالإضافة لتكوينها شراكات مع أكثر من 90 علامة تجارية عالمية. 
وتمنح مجموعة شركات الشايع، الشركة الرائدة في مجال تجارة التجزئة والوكيل لأشهر العلامات التجارية العالمية التي تشمل أكثر من 90 علامة تجارية، تجربة فريدة للتسوق في مختلف قطاعات تجارة التجزئة ، والاستمتاع بتجربة ضيافة متميزة لدى مطاعمها ومقاهيها ، بالإضافة إلى قطاع الضيافة والفنادق وخيارات الترفيه العائلي وفق أعلى مستويات الخدمة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وروسيا وتركيا واوروبا وغيرها. 
وتضم مجموعة العلامات التجارية العالمية التي تديرها مجموعة الشايع العلامات الأكثر شعبية مثل ستاربكس، واتش آند ام، ومذركير، ودبنهامز، وأمريكان إيجل آوتفترز، وبي. إف. تشانغز، وذي تشيزكيك فاكتوري، وذي بودي شوب، وماك، وفيكتوريا سيكريت، وبووتس، وبوتري بارن، وكيدزانيا، وقريباً هامبتون من سلسلة فنادق هيلتون.   
ويبلغ عدد الموظفين فى مجموعة شركات الشايع اكثر من 53000 موظف لاكثر من 120 جنسية مختلفة لثقافات وخلفيات اجتماعية متنوعة ويتمتعون بمهارات عالية ليدعموا أكثر من 4000 محل ومقهى ومطعم ووجهات ترفيهية، بالإضافة إلى دعم التجارة الالكترونية الآخذة في النمو وتقديم خدمة مميزة للزبائن. 
وحاليا تقوم مجموعة شركات الشايع حاليا بتوظيف اكثر من 3000 موظف فى كافة التخصصات لاكثر من 300 تخصص مختلف لجميع الفروع الخاصة بها فى قطر والكويت والامارات وعمان والسعودية وتركيا.

تابع احدث الوظائف اول بأول تابعنا من هناااا
للتقديم على وظائف مجموعة شركات الشايع اضغط هنااااا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مايشاهده الزوار الان

مايشاهده الزوار الان